Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وفد من الشركة الاهلية للاسمنت يبحث مع مسؤولي فرع شركة( khd )الالمانية بتركيا المشاكل الفنية التي تواجه الشركة في تشغيل مبرد الكلنكر للخط الاول بالمجمع. .

نشر بتاريخ:

 الخمس  25 سبتمبر 2021 (وال - قام وفد من الشركة الاهلية للاسمنت المساهمة  برئاسة رئيس مجلس الإدارة  " عبدالبارئ العروسي "  والذي يضم  عضو مجلس الإدارة " عمر زرموح   "  والمدير التنفيذي بالشركة  " محمد مامي " و مدير عام مجمع سوق الخميس إمسيحل للإسمنت  "  عزالدين الرقيق  " و مدير إدارة الصيانة بالمجمع  " علي التوفيق  " و  رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالشركة  "بشير الصفراني "  بزيارة  الى فرع شركة  " KHD  "الالمانية بتركيا  المتعاقد معها في تركيب مبردات الكلنكر لخطي التشغيل بالمجمع للتفاوض معها من اجل اتمام العمل المتوقف منذ عام 2011 .

 وتم خلال الزيارة التطرق الى  المشاكل الفنية التي تواجه الشركة في تشغيل مبرد الكلنكر للخط الاول وكيفية التغلب عليها  على ان تقوم الشركة الأهلية للإسمنت بتسديد المستحقات المالية للشركة  الالمانية .

  واتفق الجانبان على ان يقوم فنيي الشركة الالمانية  بزيارة الى ليبيا  لتقديم الدعم الفني المطلوب  والكشف عن اسباب الانبعاجات التي حدثت بالافران وكيفية معالجتها حتى تتجنب الشركة الاهلية للاسمنت التوقفات المتكررة جراء هذا العطل الفني   .

وال..