وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

لجنة ادارة وكالة الانباء الليبية تعقد اجتماعا عبر تقنية الزوم - أكدت فيه مجددا بأنها ستواصل العمل بكل اخلاص تقديم الخدمات الاعلامية الهادفة للتعريف بقضية بلادنا .

تاريخ النشر (2021-06-20 15:51:25)

طرابلس 20 يونيو 2021 م ( وال ) - عقدت لجنة ادارة وكالة الانباء الليبية اليوم الأحد  اجتماعا موسعا (   عبر تقنية الزوم  ) في ربط مباشر بين المركز الرئيسي  لوكالة الانباء الليبية بطرابلس وفرعها ببنغازي تم خلاله التطرق إلى  الاجراءات والقرارات  الصادرة مؤخرا لتوحيد وكالة الانباء الليبية كمؤسسة واحدة تواصل تقديم خدماتها الاعلامية  بمهنية واحترافية لنقل الحدث بمصداقية " وتغطي أخبارها مدن البلاد كافة .

وضم الاجتماع رئيس لجنة الادارة  (عبد الباسط أبودية ) ومديرها العام ( ابراهيم هدية ) ومدراء ادارات التحرير  والشؤون الفنية والعلاقات والتعاون الدولي والمالية والادارية والصحافة الالكترونية ورؤساء التحرير المحلي والعالمي والادارية والتصوير والشؤون الفنية والترجمة والتشغيل .

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الوكالة وفروعها واليات توفيرها بما يسهم في تقديم خدمات الوكالة في مقرها الرئيسي وفروعها  " وكذلك علاقاتها مع مؤسسات الدولة. 

وأعرب عدد من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام في مداخلاتهم عن ارتياحهم لهذا التواصل والمواضيع التي تم طرحها وتقديرهم للجهود التي يبدلها العاملون في الوكالة بكافة أنحاء ليبيا وتغطيتهم للاحداث والمناشط والفعاليات التي تشهدها المدن والقري في كل انحاء ليبيا " 

ودعا المشاركون في الاجتماع  الجهات المسؤولة إلى ايلاء وكالة الانباء الليبية المؤسسة العريقة الاهتمام الذي تستحقه بعد مرور 57 عاما على تأسيسها في العام 1964 م - مجددين التأكيد على أنهم سيواصلون العمل وبكل اخلاص من اجل تقديم الخدمات الاعلامية الهادفة للتعريف بقضية بلادنا في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها .