وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

فريق فني من وزارة السياحة يتفقد المرافق والمشاريع السياحية بمدينة العزيزية .

تاريخ النشر (2021-06-10 15:45:01)

طرابلس 10 يونيو 2021 م ( وال ) - قام فريق من وزارة،السياحة والصناعات التقليدية  أمس بزيارة تفقدية للمرافق السياحية بمدينة العزيزية شملت مبنى مكتب السياحة الجفارة، و المشروعات السياحية المدرجة ضمن خطط المجلس التسييري العزيزية، بهدف تنشيط حركة السياحة بالمدينة الواقعة جنوب مدينة طرابلس.

وقام الفريق المكون من مدير إدارة الاستثمار السياحي المهندس علي الدوكالي، و جمعة أكليش مدير مكتب شؤون الفروع، ومدير مكتب السياحة الجفارة حسين أكشير، وعدد من المهندسين بإدارة الاستثمار السياحي، بالاطلاع على مكتب السياحة الجفارة، وتقييم حجم الأضرار التي لحقت بالمبنى، وخطوات اعداد مقايسات اعمال المقاولات الهندسية.

وعقد الفريق الفني لوزارة السياحة اجتماعا مع  رئيس المجلس التسييري العزيزية  بشير رمضان و أعضاء من المجلس التسييري، تم خلاله التأكيد على وضع خطة للاستفادة من المواقع السياحية بالبلدية التي تعتبر نقطة وصل بين طرابلس ومنطقة الجبل الغربي وجنوب البلاد.

و زار الفريق رفقة أعضاء المجلس التسييري موقعي مشروع حديقة العزيزية ، ومنتزه جبل الكدوة  وتوظيف إطلالته البانورامية على سهل الجفارة في خلق متنفس وتحويله إلى مزار سياحي، 

كما  أطلع الفريق على مرافق الفندق الواقع وسط مدينة العزيزية، بغية تقدير متطلبات صيانة المبنى.

واتفق الجانبان على تكليف المجلس البلدي باستكمال الإجراءات الإدارية والفنية لمشروع منتزه الكدوة، 

الأكثر قراءة