وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

اختتام الدورة التدريبية للمؤسسة الليبية للإعلام في المجال الإعلامي للعاملين بوكالة الانباء الليبية والمؤسسات الإعلامية .

تاريخ النشر (2021-06-10 14:22:46)

طرابلس 10 يونيو 2021 م ( وال) اختتمت ظهر اليوم بطرابلس فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها  المؤسسة الليبية للإعلام  في عدد من المجالات الإعلامية بهدف تطوير والرفع من كفأة العاملين بالمؤسسات الاعلامية .

وتلقى المتدربون خلال هذه الدورة   على مدى خمسة عشر يوما  بالتعاون مع شركة اساريا للاستشارات وللتدريب  محاضرات نظرية وتطبيقات عملية تحت اشراف أساتذة مختصين في المجال الاعلامي .

وإشتملت الدورة التدريبية التي شاركت فيها وكالة الانباء الليبية بستة من مندوبي الاخبار الشباب على محاضرات تناولت طرق كتابة وانتاج الخبر والتقرير الصحفي وكذلك انتاج فليم بالموبايل لتصوير الخبر وارساله عبر الموبايل " والطباعة والسكرتارية .

  وأقامت شركة أساريا بالمناسبة احتفالية حضرها منسق  الشركة بمدينة طرابلس ومدير ادارة العلاقات والتعاون الدولي  بوكالة الانباء الليبية ورئيس قسم التدريب بها .

وتم خلال الاحتفالية  توزيع شهادات على  المشاركين في الدورة من وكالة الانباء الليبية ومؤسسة الصحافة وقناة ليبيا الوطنية والمكتب الاعلامي بالمؤسسة الليبية للاعلام  اذاعة القران الكريم .