وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز يشيد بجهود العاملين في حقل زلطن .

تاريخ النشر (2021-05-19 08:38:25)

  طرابلس 19 مايو 2021 ( وال )- أشاد رئيس مجلس إدارة شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز  " مسعود سليمان موسى " بجهود العاملين في حقل زلطن وعملهم الدؤوب في سبيل تطوير الحقل والمحافظة عليه والرقي والاهتمام بالنظافة وحل المختنقات التشغيلية والخدمية بالحقل وفقاً للإمكانيات المتاحة لهم.

     وأثنى رئيس مجلس الادارة في زيارته التفقدية لحقل زلطن أمس الثلاثاء ضمن متابعته لعدد من الحقول ،  على الجهود المضنية التي تبذلها مراقبة صيانة الحقول والأعمال التي أنجزوها ، مؤكداً على أنهم جنود مجهولين وأن أقل واجب يمكن تقديمهم لهم هو القدوم لهم والشد من أزرهم والاستماع لمشاكلهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة.

     وشملت المتابعة زيارة عدد من المواقع تمثلت في الآبار المنتجة بواسطة المضخات الغاطسة ومعمل الفرز ، ومعمل الغاز وضواغط الرفع بالغاز ، والصيانة التي أجريت والمشاكل التشغيلية التي تواجه الفنيين والمهندسين ومحطة كهرباء الحقل ووحدة النقل والورش ومحطة إطفاء زلطن وقسم السلامة وقسم الاتصالات وقسم هندسة العمليات.

     وكان في رفقته خلال هذه الجولة " إدريس الزلاوي " مراقب حقل زلطن ، و" محمد الشوشان " مراقب صيانة الحقول المكلف ، و " سالم عريش " منسق الآلات الدوارة ، و" مصطفى شوايل " مشرف معمل الفرز ، و" وليد المعرفي " مشرف معمل الغاز ، و" عبدالله ساسي " رئيس قسم الأمن الصناعي .