وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

السيناتور الامريكي غراهام للدبييبة : على الحكومة الالتزام باجراء الانتخابات في ديسمبر ، مؤكدا التزامه وزملائه في الكونغوس بالمساعدة في تكون انتخابات ديسمبر حرة ونزيهة .

تاريخ النشر (2021-05-12 13:51:15)

طرابلس 12 مايو 2021 ( وال ) -  وعد عضو مجلس الشيوخ الأميركي، والسيناتور الجمهوري" ليندسي غراهام" الثلاثاء، ببذل كل ما في وسعه، لضمان إجراء الانتخابات الليبية في موعدها المحدد في 24 ديسمبر المقبل ، مؤكدًا على أهمية التزام حكومة الوحدة المؤقتة بالمواعيد النهائية وإجراء التغييرات اللازمة لضمان نجاح هذه الانتخابات.

 جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع توينر عقب اتصاله برئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة" بشأن الانتخابات حيث أكد أن حكومة الوحدة بقيادة الدبيبة هي «أفضل أمل لمستقبل ليبي مشرق».

وأعرب عن التزامه وزملائه في «كونغرس» بفعل ما وسعهم من أجل المساعدة في ضمان أن تكون انتخابات ديسمبر «حرة ونزيهة»، معقبا: «أفكاري وصلواتي مع الشعب الليبي وهم يحاولون رسم طريق جديد للمضي قدما، وسأفعل كل ما في وسعي لأكون مفيدا».

 من جانبه ، شارك حساب الدبيبة على «تويتر» تغريدات السيناتور الأميركي، وعلق رئيس الحكومة: «ليبيا محظوظة بوجود أصدقاء مثلك، وأتطلع إلى العمل معا في الأشهر المقبلة بينما تتجه ليبيا نحو انتخابات ستضعنا بثبات على طريق الديمقراطية.

.....( وال ) .....