وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

مصرف الصحاري يؤكد إيداع منحة الأبناء في حسابات المستفيدين ، وباستطاعت الزبائن سحبها من أي فرع لآن السيولة متوافرة في كل الفروع .

تاريخ النشر (2021-05-11 14:01:23)

 طرابلس 11 مايو 2021 ( وال ) - أكد مصرف الصحاري، مساء الإثنين، إيداع منحة الأبناء لشهور يناير وفبراير ومارس من العام الجاري بحسابات المستفيدين في كل فروع المصرف بمختلف مناطق البلاد.

    وأوضح فرع المصرف بعين زارة عبر صفحته على «فيسبوك» أن إدارة المصرف ستشكل فريق عمل في المناطق الشرقية والجنوبية والغربية والوسطى تتولى استقبال استفسارات الزبائن الذين لم تودع لهم المنحة في حساباتهم، وذلك «نتيجة أخطاء في البيانات المستلمة ليتم معالجاتها وتنزيلها بالشكل الصحيح».

ونوه المصرف بأن «المنحة للأبناء الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة فقط ولمدة ثلاثة أشهر فقط من هذه السنة، المستلمة من وزارة الشؤون الاجتماعية»، مؤكدا أن «المنحة تم تنزيلها لزبائن مصرف الصحاري بكامل فروعه وليس لعين زارة فقط».

وقال المصرف إنه «يمكن للزبائن سحب المنحة نقدا من أي فرع، لأن السيولة متوافرة في كل الفروع، أو شحنها في بطاقة بديل أو بطاقة نقود أو شحنها في خدمة سداد حسب رغبته».

 في ذات السياق أكدت وزارة الشؤون الاجتماعية  بدء صرف ثلاثة أشهر من منحة الزوجة والأبناء إلى مستحقيها عبر المصارف، في السادس من مايو الجاري، من مختلف المصارف التجارية، مطمئنة بقية الشرائح المشمولة بالمنحة وفقا للقانون رقم (27) لسنة 2013 «بأن الجهود ما زالت مستمرة من أجل صرف المنحة لهم في أقرب الآجال».

.....( وال ) ....