وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

‏الخارجية الليبية تأذن بتركيب منظومات للجوازات بعدد من البعثات الدبلوماسية الليبية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين الليبيين دون اسثتناء .

تاريخ النشر (2021-05-07 10:56:08)

طرابلس  7 مايو 2021 م ( وال ) - طالبت وزارة الخارجيةوالتعاون الدولي مصلحة الجوازات والجنسية بتركيب منظومات للجوازات بعدد من البعثات الدبلوماسية الليبية بالخارج بهدف تقديم خدماتها للمواطنيين المقيمين بالخارج حرصا من حكومة الوحدة الوطنية على تذليل الصعاب وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين الليبيين دون اسثتناء .

   وسيتم من خلال هذه المنظومات تقديم الخدمات بكل سهولة ومرونة واستخراج جوازات السفر للمواطنين الليبيين المقيمين في الخارج عبر السفارات والقنصليات الليبية في دول العالم.

 ، حيث ستشرع السفارات والقنصليات في عملية إصدار جوازات السفر الجديدة في الايام القريبة القادمة، وبذلك سيكون بمقدور الجالية الليبية من زائرين ومقيمين وطلبة وغيرهم تقديم طلباتهم مباشرة للسفارات والقنصليات الليبية بالخارج لاصدار الجوازات بكل سهولة ويسر وتوفير الوقت والجهد

وستتم المرحلة الأولى بتركيب هذه المنظومات عبر البعثات الدبلوماسية  في مالطا  والمغرب  والاردن  والقنصلية الليبية مانشستر والاسكندرية - استطنبول - ميلانو  - والسفارة الليبية واشنطن  والسفارة الليبية القاهرة

 السفارات الليبية ماليزيا - كندا - بريطانيا - روما