وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

مجلس رجال الاعمال الليبيين يرحب بالاتفاقيات والتفاهمات التي تم ابرامها مؤخرا بطرابلس بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية ورئيس الوزراء المصري والمتعلقة بعودة العمالة المصرية .

تاريخ النشر (2021-05-04 18:55:25)

طرابلس 4 مايو 2021 (وال)- نفى المكتب الاعلامي بمجلس اصحاب الاعمال الليبيين  ماأورده الموقع الالكتروني  " الوطن " التابع لجريدة الوطن المصرية والذي مفاده " ان رجال الاعمال الليبيين حذروا المصريين قبل السفر الى ليبيا لان العودة يلزمها ضوابط "، مؤكدا انه لم يصدر عنه مثل هذا الاجراء قطعيا .

واضح المجلس في بيان اصدره  اليوم ان  ما اورده الموقع  تضمن العديد من المغالطات ويجب ايضاح الحقيقة للاشقاء كون ان المجلس يمثل بحكم القانون  رجال وسيدات الاعمال في ليبيا .

 واكد المجلس  ترحيبه بالاتفاقيات والتفاهمات  التي تم ابرامها مؤخرا بطرابلس بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية ورئيس الوزراء المصري  والمتعلقة  بعودة العمالة المصرية  ودعوة الشركات المصرية للعمل والاستثمار  والمساهمة في اعمار ليبيا .

ورحب المجلس في بيانه بكل يد تسعى للتعاون الاقتصادي  والاستثمار وعقد الشراكات مع القطاع الخاص الليبي سواء من الدول العربية  او من دول العالم  تحقيقا للمنفعة المتبادلة .

واكد المجلس في بيانه استعداده لمناقشة عودة العمال المصريين الى ليبيا وفق الاتفاقيات المبرمة مع الدولة الليبية ،  في ظل الانتعاش الذي يشهده القطاع الاقتصادي وعودة السفارات الى العاصمة  تدريجيا بما فيها السفارة المصرية .

وال.. 

الأكثر قراءة