وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وزارة العمل والتأهيل تحتفل باليوم العالمي للعمال .

تاريخ النشر (2021-05-04 12:36:44)

 رأس لانوف 04  مايو 2021 (وال)- احتضن مسرح شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز السبت، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للعمال حضر ه   وزير العمل والتأهيل علي العابد الرضا، ووزير النفط والغاز محمد عون، ووزير الصناعة والمعادن أحمد أبوهيسه، ووزير البيئة إبراهيم العربي منير، وعضو مجلس النواب عامر عمران، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز وعدد من رؤساء الشركات النفطية الأخرى، وعميد بلدية رأس لانوف وعدد من مديري مكاتب العمل الواقعين في نطاق المنطقة والعاملين بالشركات النفطية والشركات العامة في منطقة خليج السدرة والأعيان والحكماء.

 وبارك  وزراء  النفط والغاز  والصناعة والمعادن و البيئة وعضو مجلس النواب للعمال بمناسبة عيدهم، واثنوا على جهود هذه الشريحة التي تسهم في البناء والتنمية في كافة المرافق .

  وزير العمل والتأهيل قدم التهاني للعمال في مواقع العمل كافة  ، مشيدا بدورهم  وجهودهم في الدفع بعجلة البناء، والمساهمة في تحقيق الاستقرار كل في مجاله.

كما دعا الوزير بهذه المناسبة كل النقابات والروابط والاتحادات العمالية في كافة ربوع الوطن، إلى لملمة الشتات وتوحيد هذه الأجسام في جسم نقابي واحد تماشيا مع توحيد المؤسسات الليبية التي بدأت به حكومة الوحدة الوطنية، حتى يقوم هذا الجسم بدوره المنوط به .

واختتم الحفل بتكريم بعض الجهات والرعيل الأول  من العمال الذين كان لهم الدور الفاعل في تنظيم وتطوير قوانين العمل. 

 (وال- رأس لانوف)  .