وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وزير الإقتصاد والتجارة يناقش مع رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي سُبل تفعيل المشاريع الإستثمارية المتوقفة بالمدينة بمشاركة القطاع الخاص.

تاريخ النشر (2021-05-04 11:34:25)

بنغازي 4 مايو 2021 م ( وال ) - ناقش  وزير الإقتصاد والتجارة  " محمد الحويج " في اجتماع مع رئيس المجلس التسيري لبلدية بنغازي   م الصقر بوجواري  "  آلية موحدة لاستكمال وتفعيل المشروعات المتوقفة بالمدينة.

كما تناول الاجتماع  الذي حضره رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتشجيع الإستثمار وشؤون الخصخصة سُبل تفعيل المشاريع الإستثمارية المتوقفة في مدينة بنغازي بالتعاون بين الوزارة والبلدية ومشاركة القطاع الخاص وصيانة وتطوير معرض بنغازي الدولي وإمكانية تنظيم معارض دولية وملتقى لرجال الأعمال بهدف إستقطاب مستثمرين في إطار دعم وتنمية الأنشطة الإقتصادية بالمدينة.

وأشار وزير الإقتصاد والتجارة أن الوزارة تعمل على تنفيذ الخارطة الإستثمارية بمشاركة البلديات والقطاع الخاص الذي يعتبر رافد للإقتصاد الوطني وكذلك تفعيل سوق الأوراق المالية بمدينة بنغازي.

 وقام وزير الإقتصاد والتجارة  بجولة تفقدية لموقع المنطقة الحرة المريسة رفقة رئيس المجلس التسيري للبلدية و إدارة المنطقة الحرة المريسة وذلك للوقوف على مشروع إنشاء وتفعيل المنطقة

الأكثر قراءة