وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

عدد من المسؤولين بالشركة الاهلية للاسمنت يتابعون اعمال تنفيذ مشروع احلال محطة الكهرباء التشغيلية رقم (5 ) الخاصة بتشغيل طواحين الاسمنت الخط الاول .

تاريخ النشر (2021-04-20 23:16:38)

زليتن 20 ابريل 2021 (وال)- قام ر ئيس مجلس الادارة بالشركة الاهلية للاسمنت عبد الباري العروسي  والمدير التنفيذي محمد مامي وعدد من اعضاء مجلس الادارة الاثنين بزيارة تفقدية لمصنع اسمنت زليتن للاطلاع على اعمال تنفيذ مشروع  احلال محطة الكهرباء التشغيلية  رقم (5 ) الخاصة بتشغيل طواحين الاسمنت الخط الاول .

وقدم المهندسون المشرفون  على اعمال تنفيذ المشروع  شروحا  حول اعمال التركيب التي تقوم بها الشركة المنفذة  والتي  بلغت نسبة التركيبات فيها حوال 97 في المائة   والوصول الى مرحلة التجارب التشغيلية  لاحدى ا طواحين الاسمنت على البارد .

 وابلغ المشرفون  ان عملية الانتهاء من تجارب التشغيل  ستتم بدخول طواحين الاسمنت الخط الاول في عملية انتاج الاسمنت قريبا  والتي ستقدر بحوالي 4800 طن في اليوم الواحد .

كما شملت الزيارة  موقع تنفيذ مشروع صيانة  الانجرافات وتصريف مياه الامطار بالمصنع والقيام بالاطلاع على عمل خطوط الانتاج  بما يحقق قدرة انتاجية تسهم في تغطية جزء من حاجة السوق المحلي من هذه المادة الاساسية في عملية البناء والتعمير .

وال..