وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

إدارة الخدمات الصحية ببلدية الإصابعة تنظم ورشة عمل تدريبية حول التطعيم الوقائي من كوفيد 19 .

تاريخ النشر (2021-04-07 21:13:13)

طرابلس  8 ابريل  2021  ( وال ) - نظم مكتب الرعاية الصحية الأولية بإدارة الخدمات الصحية ببلدية الإصابعة بالتعاون مع نقابة المهن الطبية المساعدة أمس ورشة عمل تدريبية حول التطعيم الوقائي من كوفيد 19 .

وتستهدف هذه الورشة التى تعقد على مدى يومين متتاليين العناصر الطبية  والطبية المساعدة والعاملة في مجال التطعيمات داخل وحدة الرعاية الصحية الأولية بالبلدية ومركز الفلترة والعزل .

  وحضر فعاليات هذه الورشة  عميد بلدية الاصابعة ومدير مكتب الأوقاف والشؤون الاسلامية ومدير مكتب الرعاية الصحية الاصابعة ومشرف التطعيمات ببلدية ككلة

 والقيت خلال هذه الورشة  محاضرات علمية تناولت التعريف بفيروس كورونا  و الوقاية  منه واعرض الاصابة  والطرق التى يجب على المصاب اتباعها  لتقليل من انتشاره  .

شارك هذه الورشة - التى ادارها الاستاذ الصادق مفتاح البهيليل المدير التنفيذي للتطعيمات ببلدية طرابلس الكبري والاستاذ فرج احمد مرسيط خبير التطعيمات -عدد من خبراء تطعيمات من المركز الوطني لمكافحة الأمراض .

وأوضح  مدير مكتب الرعاية الصحية الأولية ببلدية الاصابعة انه في اطار التجهيز لانطلاق الحملة الوطنية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد ( coviD_ 19 )  قام المكتب بتجهيز 5 مواقع ثابتة  ومركز متحرك مستهدف لهذا اللقاح كل مركز يتكون من مشرف وطبيب ومسجل وعدد 2 مطعمين .

( وال )

 

الأكثر قراءة