وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الجمعة 26 –02– 2021 م

تاريخ النشر (2021-02-26 10:27:50)

طرابلس 26 فبراير 2021 م ( وال ) - نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الجمعة 26 –02– 2021 م والصادرة عن المركز الوطني للارصاد الجوية 

ملخص عام:  أجواء غائمة جزئيا هذا اليوم على معظم مناطق شمال ليبيا بينما يكون مشمس إلى قليل الغيوم يوم الغد على أغلب مناطق ليبيا.


رأس أجدير -سرت -سهل الجفارة - جبل نفوسة:-

•    الطقس:  السماء غائمة  إلى قليل الغيوم مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة على سرت, واحتمال ظهور ضباب خفيف على بعض المناطق الجبلية هذه الليلة وفي الصباح الباكر ليوم الغد.  و  الرياح:  شمالية شرقية إلى شرقية  معتدلة السرعة.

•    درجات الحرارة القصوى:   تتراوح ما بين (15- 20) مْ.


* الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات – مراده:-

•    الطقس:  السماء قليلة الغيوم تتكاثر اليوم على بعض مناطق الخليج مع احتمال سقوط أمطار خفيفة واحتمال ظهور ضباب خفيف على بعض المناطق أخر الليل وفي الصباح الباكر.    و الرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

•    درجات الحرارة القصوى:  تتراوح مابين (17-22) مْ ولا تتجاوز (15) مْ على مرتفعات الجبل الأخضر.


*   الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

•    الطقس: السماء  صافية إلى قليلة الغيوم بينما يكون الجو  غائم هذا اليوم على مناطق الجفرة.   و  الرياح: شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.   و  درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (20- 25) مْ.

*     الكفرة- السرير- تازربو:-

•    الطقس:  الجو مشمس. و  الرياح: شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.   و  درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (22- 25 ) مْ .


 


الأكثر قراءة