وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

إجتماع لمناقشة استئناف العملية التعليمية والفنية بالمعاهد الفنية المتوسطة بمدينة الزاوية .

تاريخ النشر (2021-02-23 10:18:21)

طرابلس 23 فبراير 2021 ( وال )- عقد مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة " صلاح سلامة" أمس الإثنين ، اجتماعاً استثنائياً مع مدير مكتب المعاهد الفنية المتوسطة بالزاوية ، لمناقشة استئناف العملية التعليمية والفنية بالمعاهد الفنية المتوسطة بالمدينة .

      وبحث الإجتماع الذي حضره عدد من رؤوساء الأقسام ومدراء المعاهد ، أهمية استئناف العملية التعليمية والفنية ، بصورة آمنة ، من خلال الاهتمام والالتزام بالتدابير الاحترازية من فيروس كورونا الصادرة عن الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني ، بشكل يحمي الطلاب والإسرة التدريسية صحياً، ويحافظ على مستقبل الطلاب.

    وحث مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة المجتمعون ، على التعاون مع الطلاب وتخفيف معاناتهم في ظل هذه الأوضاع الصحية الاستثنائية ، مع الاهتمام البالغ والالتزام بالتدابير الاحترازية الصحية ، معبراً عن شكره لاهتمام ودعم ومتابعة رئيس لجنة إدارة الهيئة لكل مؤسسات التعليم التقني والفني وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العملية التعليمية والتدريبية.

     من جهتهم ، دعا المجتمعون إلى الإستفادة والعمل على الإستغلال الأمثل للمنصات التعليمية الإلكترونية ، واستخدام كافة الوسائل والتقنيات المتاحة لاستمرار عملية التعلّم لإنجاح سير استئناف الدراسة بالمعاهد الفنية المتوسطة لتخطي كل الظروف الحالية.

الأكثر قراءة