وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وضع حجر الأساس لتنفيذ مشروع إنشاء المبني الإداري الجديد لهيئة الرقابة الإدارية بمنطقة الفرناج في طرابلس

تاريخ النشر (2021-02-22 14:38:00)

طرابلس 22 فبراير 2021 ( وال ) - تم صباح اليوم الاثنين بطرابلس وضع حجر الأساس لتنفيذ مشروع " إنشاء المبني الإداري لهيئة الرقابة الإدارية " في منطقة الفرناج بمساحة اجمالية تقدر بـ 40 ألف متر مربع .

وحضر الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة  عدد من أعضاء مجلس النواب، وعضو المجلس الرئاسي الجديد " عبد الله اللافي "، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية " سليمان الشنطي "، ورئيس ديوان المحاسبة " خالد شكشك " وعدد من أعضاء ومدراء الادارات والاقسام بالهيئة.

وقال رئيس هيئة الرقابة الإدارية " سليمان الشنطي " _ لوكالة الانباء الليبية _أن هذا المشروع سيكون مقرا لكل إدارات واقسام الهيئة بصفه عامة في مجمع واحد بدلا من انقسام الإدارات في اغلب المناطق.

وأوضح " الشنطي " أن الهيئة تعاقدت مع جهاز تنفيذ وتطوير المراكز الإدارية  وتخصيص مبلغ مالي لفتح اعتماد مستندي محلي للبدء في تنفيذ المشروع خلال الفترة القادمة.

ومن جهته بين " أحمد نوري " أحد المهندسين القائمين على هذا المشروع _ لوكالة الانباء الليبية _ ان هذا المشروع يتسع لأكثر من 2000 موظف جامع به كل الإدارات والاقسام بالهيئة.

وأضاف ان المشروع يتكون من عشرة طوابق وفيه طابق تحت الأرض، وهو من جزئين الأول يضم البرج الإداري للإدارات، والجزء الشرفي الخاص بإدارة الهيئة.

  ..( وال ) ..