وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وكيل وزارة الاقتصاد والصناعة يتابع مع مراقبي الاقتصاد والصناعة بالمنطقة الوسطى والغربية خطة الرقابة على جودة المنتجات المحلية.

تاريخ النشر (2021-02-21 20:13:01)

مصراتة 21 فبراير 2021 م ( وال) - عقد وكيل وزارة الاقتصاد والصناعة لشؤون الصناعة بحكومة الوفاق الوطني اليوم الاحد بمصراتة الاجتماع الثاني مع مراقبي الاقتصاد والصناعة بالمنطقة الوسطى والغربية لمتابعة خطة الرقابة على جودة المنتجات المحلية وبرعاية الشركة الليبية للحديد والصلب.

وتناول الاجتماع الذي أقيم بالمبنى الإداري للشركة الليبية للحديد والصلب  ، استعراض تقارير نشاط المراقبات بالمنطقة الوسطى والغربية وعرض محضر الاجتماع الأول لمراقبي الاقتصاد والصناعة .

وقال وكيل وزارة الاقتصاد والصناعة لشؤون الصناعة " الهاشمي ضيف الله" لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن هناك اجتماع عقد قبل شهر أطلقنا فيه خطة الجودة واتخذنا جملة من الإجراءات والتوصيات من أهمها تشكيل فرق الزيارات الميدانية للمخابز والمصانع، بداية من الصناعات الغذائية، وجدنا أن هناك تقدم ممتاز ومحرز.

 وأضاف الوكيل توصلنا خلال اجتماعنا اليوم وضع خطة تدريبية لموظفي الجودة وحماية المستهلك، وسيكون هناك برنامج سوف يشرف عليه مركز التوثيق والمعلومات بمصراتة لمراقبات الاقتصاد والصناعة بمصراتة وما حولها وايضا سيقوم مركز البحوث الصناعية بطرابلس بإعداد خطة تدريبية لمراقبات الصناعة ومسؤولي الجودة في طرابلس وما حولها، مشيرا الى أن هذه الخطة ستكون بداية من الأسبوع القادم.

وقال وكيل وزارة الاثتصاد والصناعة في ختام تصريحه حرصنا على أن تكون الاجتماعات كل شهر لمتابعة ما تم الإتفاق عليه وما تم تنفيده.

يذكر أن مكاتب المراقبة قد بدأت في حملة على عديد من المصانع والمخابز على مستوى المنطقة الوسطى والغربية.

..(وال)..