وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة اعتبارا من اليوم الأربعاء.

تاريخ النشر (2021-02-17 10:27:23)

طرابلس 17 فبراير 2021 (وال ) - الأحوال الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة اعتبارا من اليوم الأربعاء السابع عشر من فبراير وفقا للنشرة الصادرة عن المركز الوطني الارصاد .

ملخص عام مازالت الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض مناطق الشمال الشرقي مع احتمال بسيط لسقوط ثلوج على الجبل الأخضر بينما يميل الطقس للأعتدال التدريجي على بقية المناطق .

رأس أجدير -سرت -سهل الجفارة - جبل نفوسة:-

الطقس مشمس إلى قليل الغيوم و الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة, درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14- 19) مْ وتسجل ارتفاع طفيف و تدريجي من يوم الغد.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات – مراده:-

الطقس مازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية مع احتمال بسيط لسقوط الثلوج صباح اليوم على الجبل الأخضر، ويميل الطقس للأعتدال من مساء يوم الغد.

الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى منخفضة نسبياً حيث تراوح ما بين (14-17) مْ ولا تتجاوز (11) مْ على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على اغلب المناطق.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

الطقس مشمس إلى قليل الغيوم والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 19) مْ ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

الكفرة- السرير- تازربو:-

الطقس قليل الغيوم و الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ,درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 17 ) مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد على اغلب المناطق.

 ( وال )


الأكثر قراءة