وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

الاحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة ايام القادمة اعتبارا من اليوم الجمعة.

تاريخ النشر (2021-02-05 11:53:21)

طرابلس 05 فبراير 2021 ( وال )- نشرة الاحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة ايام القادمة اعتبارا من اليوم الجمعة وفقا لإدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية.

ملخص عام : ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من هدا اليوم أغلب المناطق ويتوقع ان تتراجع من مساء يوم الأحد على مناطق غرب ليبيا.

راس اجدير -سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة : ـ

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط يوم الأحد مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى ننراوح ما بين ( 22- 28 )درجة مئوية على أغلب المناطق وتسجل ارتفاع يوم الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى إمساعد - الواحات - مرادة :ـ

السماء قليلة السحب ،مع احتمال ظهور الضباب أخر الليل والصباح الباكر على اقصى الساحل الشرقى والرياح شمالية غربية الى متغيرة الاتجاه الى خفيفة السرعة ، تتحول يوم الأحد الى جنوبية شرقية معتدلة نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ننراوح ما بين ( 19 - 24 ) درجة مئوية ولا تتجاوز 17م على مناطق الجبل الأخضر وتسجل ارتفاع يوم الغد.

الجفرة - سبها - غات - غدامس – الحماده :ـ

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط يوم الأحد مثيرة للأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى ما بين ( 24- 30 ) درجة مئوية ولا تتجاوز ( 23 ) درجة على سبها وتسجل ارتفاع يوم الغد على أغلب المناطق .

الكفرة - السرير – تازربو :ـ

السماء صافية الى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى ما بين ( 20- 23 ) درجة مئوية .

..(وال)..


الأكثر قراءة