وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

حالة الطقس المتوقعة لليوم الاحد على مناطق ومدن ليبيا .

تاريخ النشر (2021-01-31 10:56:50)
طرابلس 31 يناير 2021 ( وال ) - نشر المركز الوطني للارصاد الجوية ، حالة الطقس المتوقعة لليوم الاحد على مناطق ومدن ليبيا .

ملخص عام: رياح جنوبية غربية نشطة السرعة على بعض المناطق وتسجل الحرارة انخفاض تدريجي من مساء اليوم على مناطق الشمال الغربي ويشمل يوم الغد اغلب المناطق.

  - رأس أجدير -سرت -سهل الجفارة - جبل نفوسة:- 

 الطقس: السماء قليلة السحب تتكاثر هذه الليلة على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة يوم الثلاثاء ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة احيانا مما تسبب في إثارة للأتربة والغبار على بعض المناطق ، تتحول مساء اليوم إلى غربية فشمالية غربية. 

ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (19- 26) مْ على اغلب المناطق وتسجل انخفاض يوم الغد.

 - الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات – مراده:-

 الطقس: السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر ، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة يوم الغد على مناطق الجبل الأخضر ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على بعض المناطق تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (20-26) مْ على اغلب المناطق وتسجل انخفاض يوم الغد.  

 - الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

 الطقس: صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الثلاثاء على مناطق الجفرة ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد الى شمالية غربية ، ودرجات الحرارة القصوى: ما بين (22- 27)مْ ،  

  - الكفرة- السرير- تازربو:-

 الطقس: صافية إلى ظهور بعض السحب ، والرياح: جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى: ما بين (23-27) م. 


الأكثر قراءة