وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الثلاثة ايام القادمة اعتبارا من اليوم الخميس .

تاريخ النشر (2021-01-28 10:33:00)

طرابلس 28 يناير  2021 ( وال ) - الاحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الثلاثة ايام القادمة اعتبارا من اليوم  الخميس وفقا للنشرة الصادرة عن المركز الوطني للارصاد الجوية .

ملخص عام سقوط أمطار جيدة إلى غزيرة هذا اليوم على اغلب مناطق الشمال الشرقي تصحبها خلايا من السحب الرعدية قد تسبب في جريان بعض الأودية ، مع رياح نشطة على بعض المناطق الساحلية.

رأس أجدير -سرت -سهل الجفارة - جبل نفوسة:-

 الطقس غائم جزئياً مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة هذا اليوم على بعض مناطق الساحل والرياح  جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً على بعض المناطق الساحلية و درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (16- 21) مْ ، وتسجل اعتدال بداية من يوم الغد.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد - الواحات – مراده:-

 سقوط أمطار جيدة الى غزيرة هذا اليوم تصحبها خلايا من السحب الرعدية على اغلب مناطق الشمال الشرقي خاصة على مناطق (سهل بنغازي - المرج – شحات – البيضاء –القبة- المخيلي – التميمي حتى طبرق) مما قد يسبب في جريان بعض الأودية المحلية واحتمال هطول حبات البرد على مناطق الجبل الأخضر و الرياح: جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تتجاوز سرعتها ( 50 ) كيلومتر / الساعة و درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (13- 18) مْ على اغلب المناطق ولا تتجاوز (10)  درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة:-

 الطقس مشمس الرياح شمالية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: ما بين (18- 23) درجة مئوية .

الكفرة- السرير- تازربو:-

الطقس مشمس والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: ما بين (19- 21) درجة مئوية. 

( وال )


الأكثر قراءة