وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة ايام القادمة بداية من اليوم الثلاثاء.

تاريخ النشر (2021-01-26 12:11:13)

طرابلس 26 يناير 2021 ( وال ) - الاحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة ايام القادمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وفقا للنشرة الصادرة عن المركز الوطني للأحوال الجوية . 

ملخص عام: الطقس متقلب على مناطق الشمال مصحوب برياح نشطة السرعة مع انخفاض الحرارة من مساء اليوم وفرصة لسقوط أمطار على مناطق الشمال الشرقي.

رأس اجدير سرت – سهل الجفارة – جيل نفوسية:

الطقس مغيم مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح غربية تتحول من بعد ظهر اليوم إلى شمالية غربية نشطة السرعة تصل سرعتها إلى (50) كيلومتر في الساعة إذ تثير الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (1620) درجة مئوية على أغلب المناطق وتسجل انخفاض من مساء اليوم ويكون ملحوظ يوم الغد .

الخليج سهل بنغازي حتى امساعد – الواحات – مراده:

فرصة لسقوط أمطار من هذه الليلة على بعض المناطق والمتوقع تكون جيدة يوم الخميس خاصة على مناطق الجبل الأخضر والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار تتحول هذه الليلة إلى شمالية غربية نشطة السرعة مساءً تتجاوز سرعتها (59) كيلو متر في الساعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-24) درجة مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد خاصة على المرتفعات الجبلية.

 الجفرة- سبها -غات -غدامس - الحمادي :

السماء قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرار القصوى ما بين (22-25) درجة مئوية.

الكفرة – السرير-تازربو :-

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة القصوى ما بين (22 - 24) درجة مئوية وتسجل انخفاض يوم الغد .


الأكثر قراءة