وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

إنطلاق العرس الإنتخابي لبلدية طرابلس المركز.

تاريخ النشر (2021-01-23 21:30:28)

طرابلس 23 يناير 2021 (وال)- أقيم مساء اليوم السبت بقاعة نقابة المعلمين بطرابلس مؤتمر صحفي لإنطلاق الإنتخابات في بلدية طرابلس المركز, وذلك تزامنا مع مرور 150 عاما على تأسيس بلدية طرابلس. 

وأشاد رئيس الحملة الانتخابية لبلدية طرابلس الدكتور " المبروك القبري" في المؤتمر الصحفي بقائمة " عرجون الفل " متمني لهم التوفيق ونيل ثقة الناخبين.

من جهته ناشد رئيس قائمة عرجون الفل "رياض صالح الشريف" المشاركة في الانتخابات ابناء طرابلس بضرورة توحيد صفوفهم وتكثيف جهودهم لإيقاف كافة مظاهر العبث والتخلف والفساد والتأكيد على ضرورة الاهتمام بالخدمات العامة المتردية التي تعاني منها العاصمة طرابلس .

وقال رئيس قائمة "عرجون الفل" إن أعضاء القائمة يؤمنون بقدرتهم على على إعادة طرابلس الى سابق إشعاعها وإرجاعها لمكانتها التي تليق بها.

واكد  " الشريف " في تصريح لمراسل وكالة الانباء الليبية أن هذا المؤتمر هو إعلان رسمي لانطلاق حملة " عرجون الفل " ، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تواصل مباشر مع المواطنين والردود على كل تساؤلاتهم عبر الصفحة الخاصة لــ (عرجون الفل) وعرض السيرة الذاتية لكل أعضائها .

واضاف ان الصفحة الرسمية للقائمة ستعرف بالبرنامج الإنتخابي والمشروع الذي اشتغلت عليه قائمة عرجون الفل والجدول الزمني الذي سيتم فيه تنفيد خطتها .

      ....(وال)....