وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

" سيالة " يبحث مع سفير كوريا الجنوبية لدى ليبيا عودة الشركات الكورية لاستئناف اعمالها في مشاريع البنية التحتية واعادة الاعمار .

تاريخ النشر (2021-01-23 21:07:19)

طرابلبس 23 يناير 2021 ( وال ) - التقى وزير الخارجية في حكومة الوفاق الوطني " محمد الطاهر سيالة " اليوم السبت بمقر ديوان رئاسة الوزارة بالعاصمة طرابلس سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى ليبيا " لي سانغ سو " وذلك بحضور مدير إدارة شؤون آسيا وأستراليا بالوزارة " محمد الزناتى " . 

وافاد المكتب الاعلامي لوزارة الخارجية في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع " فيسبوك "بأن وزير الخارجية رحب بالسفير الكوري مؤكدا له على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

 كما أكد " سيالة " خلال اللقاء على أهمية عودة السفارة لممارسة أعمالها بالعاصمة طرابلس في ظل الاوضاع الامنية المستقرة حاليا ، منوها بمساهمة الشركات الكورية في مشاريع التنمية والبنية التحتية والكهرباء في ليبيا املأ عودتها قريبا لاستئناف أعمالها خاصة في مجالات الكهرباء والبناء وكذلك المساهمة في اعادة الاعمار بشكل عام .

من جانبه أعرب السفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى ليبيا عن تأييد بلاده لدولة ليبيا حكومة وشعبا فى سيرهم نحو تحقيق الأمن والإستقرار ، مؤكدا على رغبة الشركات الكورية في العودة واستئناف أعمالها وإنجاز المشاريع المتوقفة منذ فترة طويلة.

...( وال ) ...