وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

منتخبنا الوطني للناشئين يخسر أمام تونس في بطولة شمال أفريقيا لكرة القدم.

تاريخ النشر (2021-01-21 21:53:18)

فقد منتخبنا الوطني للناشئين مباراته  أمام نظيره التونسي، بنتيجة هدفين لهدف، التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، بملعب 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والأخيرة لبطولة شمال أفريقيا للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم بالجزائر، والمؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا (الكان) المقررة شهر مارس المقبل بالمغرب.

الشوط الأول من المباراة انتهى بين المنتخبين بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوطالثاني أفتتح المنتخب التونسي النتيجة عن طريق لاعبه  " فراس المهدواني " في الدقيقة (54)، زتمكن منتخبنا الوطني من إدراك التعادل في الدقيقة (77) برأسية "  ميسر أبوشيبة "، وبعدها ظل التعادل مسيطرا على مجريات المباراة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع نجح اللاعب  " محمد الناصر الطرابلسي "  من إضافة الهدف الثاني، والذي أنهى به المباراة لصالحه (2-1).

وبهذه النتيجة يغادر منتخبنا الوطني التصفيات بدون نقاط في المركز الثالث، بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام الجزائري (3-2) وتونس (2-1).

وسيواجه المنتخب التونسي  يوم الأحد القادم نظيره الجزائري ، وفي رصيد كل منهما (3) نقاط، لتحديد صاحب المركز الأول والمتأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم (الكان) بالمغرب.