وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

اتحاد القوة البدنية بالمنطقة الغربية ينظم السبت القادم مهرجان شرق طرابلس للعبة .

تاريخ النشر (2021-01-21 15:51:17)

 طرابلس 21 يناير 2021 (وال) - يعتزم اتحاد القوة البدنية بالمنطقة الغربية إقامة مهرجان القوة البدنية يوم السبت القادم تحت اسم مهرجان شرق طرابلس للقوة البدنية 2021 بالتعاون مع نادي الشاحنات بتاجوراء . 

    ويأتي هذا المهرجان الذي سيقام بنادي الشاحنات كافتتاحية لأنشطة الموسم الرياضي للعام 2021 وضمن سلسلة الاستعدادات لخوض منافسات تصفية بطولة المنطقة الغربية المؤهلة لترشح ممثلي المنتخب الوطني الليبي للقوة البدنية 2021 للمشاركات الخارجية .

وسيشارك في هذا المهرجان  مجموعة من الأندية الرياضية التي تعتبر أولى المشاركات لها في هذه اللعبة ويصنف المشاركين في عدد (19) نادي وعدد (4) صالات رياضية .

والأندية المشاركة هي نادي اتحاد الخمس ، ونادي المشعل , ونادي الوفاق صبراتة ، ونادي الشاطىء صبراتة ، ونادي الرفيق صرمان ، ونادي المنصورة , نادي الاتحاد طرابلس ، ونادي التحرير ، ونادي باب البحر ، ونادي الشاحنات ، ونادي الوداد ، نادي الكرامة ،ونادي الفجر ترهونة ، ونادي الازدهار القلعة ، ونادي الشارع الغربي ، ونادي الوحدة ، ونادي الشباب الوحدوي ، ونادي الشروق الزنتان ) ويتوقع التحاق أندية مدينة الزاوية ،ونادي أساريا ، ونادي الأولمبي.

كما سيشارك في المهرجان من الصالات الرياضية ( صالة بور سعيد ، صالة ألفا ، وصالة ليبو ، وصالة العامري ).

وستبدأ المنافسات التي ستكون على مرحلتين من الساعة العاشرة صباحا حيث ستضم المرحلة الأولى فئتين تحت الناشئين وفئة الناشئين ، في حين ستكون منافسات فئة الكبار والاساتذة في الفترة المسائية.

وسيشهد المهرجان مراسم لتتويج ثلة من الرياضيين بالإضافة لحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية المهتمة بالشأن الرياضي.

وتدرس لجنة المهرجان اقامة منافسات رفعة الصدر للمحترفين التي كان الاتحاد الفرعي قد تقدم بمقترح لاعتمادها ضمن أنشطة المنطقة الغربية ولم يتم البث فيها لأسباب لازالت غير معلومة .

وعلى جانب الأنشطة السنوية لهذا الموسم شكل اتحاد المنطقة الغربية لجنة فنية تعكف على اعتماد مقترح لعبة أقوى رجل ضمن الأنشطة الرياضية بالمنطقة الغربية.

..(وال)..

الأكثر قراءة