وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

متابعة عمل واداء واحتياجات اذاعة الجفرة المحلية

تاريخ النشر (2021-01-18 13:06:21)

 الجفرة 18 يناير 2021 ( وال )- تابع المجلس التسييري ببلدية الجفرة سير عمل اذاعة الجفرة المحلية والاحتياجات اللازمة لتطوير العمل الاذاعي والبرامجي للقيام بدورها بشكل كامل . 

   وعقد بمقر الاذاعة بمدينة هون اجتماعا ضم عضو المجلس التسييري السيد " عتيق محمد حيدرة ا" لمكلف بملف الاذاعة و" عبدالناصر احمد السنوسي " مدير اذاعة الجفرة المحلية والكادر الوظيفي فيها من فنيين ومذيعين ومعدي البرامج ..

وتركز الاجتماع على مناقشة سير العمل بالاذاعة وتذليل الصعوبات التى تواجه العمل اليومي بها .. وامكانية مشاركة المجلس التسييري الجفرة في تذليلها ؛ للرفع من مستوى  الاداء وتطوير الخطاب الاعلامي لخدمة الوطن والمواطن لتحقيق السلم المجتمعي .. 

واستمع عضو المجلس التسييري الى شروح من رؤساء الاقسام والادارات والموظفين اطلع من خلالها على مايقدمه كل قسم من اعداد البرامج الى بثها ضمن خارطة البرامج اليومية ..

واشاد عضو المجلس ؛ بالدور التثقيفي ؛ والاعلامي الذي اضطلعت به الاذاعة المحلية خلال العشرين سنة الاخيرة من العمل المتواصل منذ تأسيسها ؛ خاصة فيما يتعلق بالمحافظة على السلم الاجتماعي بمنطقة الجفرة .. وانتهاج خط متوازن ؛ في الطرح بما يتلاءم مع ثقافة وفكر عموم شرائح المجتمع ..

واكد على اهمية مشاركة القطاع العام في دعم الاذاعة المحلية وتبني برامج توعوية تسهم في تثقيف متابعي الاذاعة .. وتقديم ما يمكنها لتوفير احتياجاتها .

واشار الى ضرورة التواصل مع المؤسسات الرسمية في الدولة العاملة في ذات المجال الاعلامي لرسم سياسة اعلامية تسهم في ترسيخ ثقافة السلام والتسامح والمصالحة الاجتماعية .

 و قدمت ادارة الاذاعة المحلية الجفرة مذكرة تضمنت خطة عمل ومتطلباتها كبداية للتعاون بين قطاع الاعلام وسلطات الحكم المحلي بالمنطقة .

  ... وال الجفرة ...