وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

بحث التعاون الاعلامي بين ( وال ) ووزارة الدفاع ،ورئاسة الاركان العامة للجيش الليبي .

تاريخ النشر (2021-01-16 15:34:52)

    طرابلس 16 يناير 2021م ( وال) - بحث مدير عام وكالة الانباء الليبية السيد " عبد الباسط أحمد أبودية " اليوم السبت مع عقيد مهندس " خيري احمد الرمالي " رئيس قسم الاعلام بوزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني والسيد " سالم كربان " من ادارة الشؤون المعنوية برئاسة الاركان العامة للجيش الليبي آليات تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الوكالة ووزارة الدفاع ورئاسة الاركان في متابعة ونشر كافة الاخبار والمناشط المختلفة في كافة المؤسسات العسكرية ، ومنها التعليمية . 

            وتم خلال هذا اللقاء الذي حضره رئيس قسم التحرير المحلي السيد " مسعود شاكير " التأكيد على أهمية وضرورة مواكبة وسائل الاعلام وفي مقدمتها وكالة الأنباء الانباء الليبية للعمل الدؤوب وللجهود التي تبدل من أجل بناء جيش وطني ومؤسسات عسكرية مهنية متطورة ولائها لله والوطن وبناء دولة مدنية ديمقراطية .

    وأكد " الرمالي " و " كربان " خلال هذا اللقاء على حرصهما على التواصل مع وكالة الانباء الليبية بأعتبارها وكالة رسمية مسؤولة لمواكبة ونشر كافة الاخبار المتعلقة بالجيش الليبيى والقطاعات التابعة له ، ومنها المؤسسات التعليمية العسكرية ، ومراكز التدريب واللجان المتخصصة ، وابراز دورها في مراحل وخطط واستراتيجيات البناء والتطوير التي تشهدها كافة القطاعات العسكرية التابعة للجيش الليبي .

     ولفت عقيد مهندس " خيري احمد الرمالي " إلى أن هناك العديد من اللجان العسكرية واللجان المشتركة التى تتطلب متابعة أخبارها وابرازها للراي العام ومنها اللجنة المشتركة لادماج القوات المساندة بوزارة الدفاع وما تقوم به ادارة الهندسة العسكرية من جهد لنزع الالغام ومخلفات الحرب والاصابات التي تعرض لها عناصر الادارة والمدنيين .

    وثمن مدير عام وكالة الانباء الليبية الجهود التي تبذل من اجل بناء بناء مؤسسة عسكرية مهنية متطورة ، وحرص الوكالة على التعاون مع وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة في متابعة كافة المناشط التي يقومان بها ونشرها بكل حيادية ومصداقية باعتبار الوكالة مصدر موثوق ورسمي في الدولة .

    وسلمت وزارة الدفاع خلال هذا اللقاء مدير عام وكالة الانباء الليبية شهادة شكر وتقدير على ما تبذله الوكالة من جهد متميز وتغطية شاملة لكافة مناشط وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة ومواكبتها لكل الفعاليات التي تهدف لتطوير المؤسسة العسكرية وبناء الجيش الليبيى .

    ..(وال)..