وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

بمشاركة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات : المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تحدد شهر فبراير موعدا لانطلاق فعاليات مؤتمرها الدولي .

تاريخ النشر (2021-01-12 20:20:03)

بمشاركة المفوضية الوطنية العليا للانتخابات :  المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تحدد شهر فبراير موعدا لانطلاق فعاليات مؤتمرها الدولي . 

طرابلس 12 يناير 2021 ( وال ) - اعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي حول الانتخابات وتحديات التحول الديمقراطي في الــ 18-19 من فبراير القادم باشراف وتنظيم المنظمة العربية للإدارات الانتخابيات بالتعاون مع المركز الأوربي لدراسات الشرق الأوسط.

ودعت المنظمة العربية للإدارات الانتخابية جميع المهتمين بالشأن الانتخابي ووسائل الإعلام لمتابعة فعاليات المؤتمر والمشاركة في التغطية الإعلامية عبر التواصل معها على الإيميل أو الولوج إلى الموقع الالكتروني الخاصين بالمؤتمر : 

https://bit.ly/39nhLmr

team-22@ecmes.eu

وتشرفت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات متمثلة في عضو مجلسها عبد الحكيم الشعاب بتولي مهام نائب رئيس المؤتمر.

يشار إلى أن المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تم إنشاؤها بالمبادرة التي طرحت خلال لقاء إقليمي في المملكة الأردنية الهاشمية قبل أعوام وتم إطلاقها رسميا في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2015 م برئاسة رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السائح وتعتبر أول منظمة مهنية في المنطقة تعنى بتعزيز التعاون الإقليمي في مجال إدارة الانتخابات.

( وال )