وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

تشكيل لجنة لمواجهة وباء كورونا بوادي الآجال .

تاريخ النشر (
2020-03-24 18:11:49
)

وادي الآجال 24 مارس 2020 ( وال - وادي الآجال ) - عقد بمستشفى الرقيبة القروي بوادي الآجال اجتماع موسع بحضور أعضاء المجلس البلدي والقطاعات ذات العلاقة بالمنطقة ومدراء المراكز الصحية وبدعوة من مدير إدارة الخدمات الصحية السيد " جمال أبوالقاسم " لمناقشة مايمكن اتخاذه من اجراءات احترازية للتصدي لوباء كورونا .

وقال مدير الخدمات الصحية بوادي الآجال في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن الاجتماع تركز على أهمية وضرورة تشكيل لجنه لمجابهة فيروس كورونا المستحدث في مناطق وادي الحياة من محلة اوباري الي محلة الأبيض .

 وأضاف انه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجنه تضم كل من مدير أمن اوباري ومدير الحرس البلدي اوباري ومدير فرع الهلال الأحمر اوباري كذالك إدارة الخدمات الصحية وادي الأجال ومدراء المستشفيات و المراكز الصحية من 3 بلديات.

وأشار الى أن هذه اللجنة ستباشر عملها بدءً من هذا اليوم وذلك بالتنسيق التام مع وزارة الصحة والمؤسسات ذات العلاقة ومنظمة الصحة العالمية بليبيا .

ومن جهته أكد السيد "مفتاح الأمين " أن من مهام اللجنة متابعة اللجان المشكله على مستوي الدولة سواء لجان الطوارئ أو الجهات الأمنية و متابعة أماكن الحجر الصحي وتنفيذ حظر التجول وقفل المقاهي والمطاعم ومنع التجمعات ، اضافة الى مهام التوعية والارشاد للسكان من مخاطر انتشار هذا الوباء واجراءات التصدي له .




...( وال - وادي الآجال )...

الأكثر قراءة