وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

النائب كاجمان يعقد اجتماعا مع وزير التخطيط ووكيل الوزارة .

تاريخ النشر (
2020-02-20 23:43:27
)


طرابلس20فبراير2020 ( وال)- عقد النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني النائب عبدالسلام كاجمان ، اجتماعًا ضم كلا من وزير التخطيط السيد "الطاهر الجهيمي"، ووكيل الوزارة السيد محمد الزيداني ، ومستشار الشؤون الفنية والإعمار بمكتب النائب السيد فرج العماري، في إطار مباشرة العمل في تنفيذ البرنامج التنموي بالمنطقة الجنوبية.

وتناول الاجتماع، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، ما تم إنجازه بخصوص البرنامج التنموي المتعلق بتنفيذ المشروعات التنموية لمناطق الجنوب والمتمثل في إعداد قائمة المشروعات المستهدف تنفيذها في جميع المناطق في أغلب القطاعات ، وإعداد مقترح توزيع المبلغ المخصص للبرنامج على المشروعات والقطاعات والمناطق.

وتم خلال الاجتماع، اعتماد البرنامج من قبل النائب عبد السلام كاجمان رئيس لجنة متابعة تنفيذ المشروعات التنموية للمنطقة الجنوبية ، ووزير التخطيط المفوض، تمهيدًا لاعتمادها من قبل رئيس المجلس الرئاسي .

كما تم الاتفاق على التنسيق مع محافظ مصرف ليبيا المركزي ورئيس ديوان المحاسبة من أجل تسهيل إجراءات تنفيذ هذا البرنامج ومتابعته بالشكل الذي يضمن تنفيذه بالكامل في الآجال المحددة، بالإضافة إلى الاتفاق على سرعة البدء في تنفيذ البرنامج .

الأكثر قراءة