وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

اجتماع موسع بوزارة الشؤون الاجتماعية لمناقشة ازمة النزوح التي تشهدها مناطق الاشتباكات جنوب طرابلس والخطوات المتخذة لمعالجة اوضاع الاسر النازحة .

تاريخ النشر (
2019-04-21 21:33:11
)

طرابلس 21 ابريل 2019 ( وال ) - بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية فاضي منصور الشافعي والسادة الوكلاء ومدراء الادارات والمكاتب ورئيس لجنة الازمة بالوزارة عقدت وزارة الشؤون الاجتماعية اجتماعا موسعا اليوم الاحد بديوان الوزارة بطرابلس.

ووفقا للمكتب الاعلامي للوزارة فقد تركز الاجتماع حول ازمة النزوح التي تشهدها مناطق الاشتباكات جنوب طرابلس والخطوات المتخذة لمعالجة اوضاع الاسر النازحة حيث قدم المستشار ماجد بن صريتي رئيس لجنة الازمة للمجتمعين شرحا عن اخر الاحصائيات التي وصلت للجنة من خلال الفروع والتنسيق بين فروع الوزارة والبلديات والية توزيع السلال الغذائية التي شرعت الوزارة في تقديمها للاسر النازحة .

واكدت " الشافعي "خلال الاجتماع على ضرورة توفير كل احتياجات الاسر النازحة بمخازن لجنة الازمة والتسريع في توزيعها حسب الالية التي حددتها اللجنة وانها في سعي مستمر من خلال حكومة الوفاق الوطني لتذليل الصعاب حتى يتم التعامل مع هذه الازمة بالشكل الملائم وتوفير التغطية المالية اللازمة.

وبحسب المكتب الاعلامي للوزارة فقد بلغ أعداد الاسر النازحة اكثر من ثمانية الاف عائلة حتى مساء هذا اليوم.

الأكثر قراءة