وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وكيل وزارة التعليم : تأجيل الامتحانات النصفية الى يوم 9 / 6 / 2019م ، وسير الدراسة من عدمها سلطة تقديرية لمراقبي التعليم بالمناطق .

تاريخ النشر (
2019-04-19 21:01:28
)

طرابلس 19 إبريل 2019 ( وال ) - اعلن وكيل وزارة التعليم المهندس "عادل جمعة " الاتفاق على تأجيل الامتحانات النصفية المقررة الاحد القادم الى يوم 9 / 6 / 2019م ، على ان يتم اصدار قرار وزاري في وقت لاحق بتحديد المواعيد الجديدة .

كما أعلن الانفاق على استمرار منح السلطة التقديرية لمراقبي التعليم فيما يتعليق باستمرار الدراسة بمناطقهم من عدمها او استمرار الدراسة في بعض المدارس وايقافها في مدارس أخرى.

ويأتي هذا الاتفاق في الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الجمعة بحضور وزير التعليم الدكتور "عثمان عبدالجليل " ، بقاعة الاجتماعات بمركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية وبحضور وكيل الوزارة المهندس "عادل جمعة" ومدير المركز المكلف ومدراء ادارات الثانوي والاحتياط العام ورياض الأطفال ومراقبي تعليم سوق الجمعة وعين زارة وحي الاندلس وابوسليم وتاجوراء وجنزور والذي خصص لمناقشة المقترح المقدم من مركز المناهج التعليمية بشان تعليق الدراسة ، وبعد نقاش مستفيض ودراسة الموضوع من كافة جوانبه التربوية والاجتماعية .

... ( وال )...

الأكثر قراءة