وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

التأكيد على متابعة سير العملية التعليمية بعدد من المراقبات البعيدة عن مناطق الاشتباكات وضرورة انتظامها بشكل واقعي .

تاريخ النشر (
2019-04-14 21:55:22
)

طرابلس 14 أبريل 2019 ( وال ) - اجتمع وكيل وزارة التعليم "عادل جمعة" اليوم الأحد الموافق بديوان وزارة التعليم مع مراقبي تعليم بلديات :""سوق الجمعة ،طرابلس المركز ، ابوسليم ، جنزور ، تاجوراء ، حي الأندلس ""وبحضور مديري إدارات الاحتياط العام ورياض الأطفال والتعليم الثانوي .

 ووفقا للمكتب الاعلامي بالوزارة فقد خصص الاجتماع للتأكيد علي سلامة التلاميذ والطلبة بالمؤسسات التعليمية ومتابعة سير العملية التعليمية بعدد من المراقبات البعيدة عن مناطق الاشتباكات وضرورة انتظامها بشكل واقعي .

 كما شدد الوكيل علي ضرورة متابعة صرف علاوة الحصة عن العام الدراسي الماضي و التي سيلت مبالغها من قبل وزارة المالية ومتابعة الأمر بشكل جاد مع مراقبة الخدمات المالية طرابلس .

كما تطرق الاجتماع إلي ضرورة البدء الفعلي في استخدام منظومة علاوة الحصة وتوزيعها علي المؤسسات التعليمية و القيام بدورة تدريبية قصيرة لمدخلي البيانات بالمؤسسات التعليمية لإنجاز العلاوة في وقت جيد و بطريقة منظمة تضمن حقوق كل المعلمين.

ونقل المكتب الاعلامي بالوزارة عن مراقبي التعليم تأكيدهم خلال الاجتماع أن علاوة الحصة وصلت لمرحلتها الأخيرة وجاري إعداد الصكوك للمعلمين وأن المنظومة استلمت وجاري توزيعها علي المؤسسات التعليمية وتنفيذ ورش عمل بشأنها.

...( وال )...