وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

وفد حكومة الوفاق الوطني يواصل زيارته للجنوب الليبي ويقوم بجولة في عدد من المرافق الخدمية بمنطقتى البركت وايسين ويعقد سلسلة من الاجتماعات مع مختلف الفعاليات ببلدية غات .

تاريخ النشر (
2019-01-18 12:00:25
)

غات 18 يناير 2019 ( وال ) - يواصل وفد حكومة الوفاق الوطني، زيارته إلى مدن الجنوب الليبي ، لتفقد العديد من المرافق الخدمية والأحياء، للوقوف على احتياجاتها والمشاكل والصعوبات التي تحول دون القيام بواجباتها وتقديم خدماتها للمواطنين .

حيث قام الوفد، الذي يضم " ميلاد الطاهر " وزير الحكم المحلي ، و" محمد السلاك"الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي ، وعضو المجلس الأعلى للدولة "ابكده الكوني"، ووكيل وزارة التخطيط "علي سليمان"، ووكيل وزارة المالية ، وعدد من المسؤولين بالوزارات أمس الخميس ،بزيارة الى مستشفى غات العام اطلع خلالها على أقسام المستشفى ووقف على احتياجاته الضرورية والعاجلة المتمثلة في المعدات والامكانيات والتجهيزات ونقص الكوادر الطبية والطبية المساعدة والصعوبات التى يعانيها والتى تحول دون قيامه بتوفير الخدمات العلاجية للمواطنين .

 وعقب الزيارة عقد الوفد الحكومى سلسلة من الاجتماعات المنفصلة مع الفعاليات المختلفة ببلدية غات حيث عقد اجتماعا مع عميد واعضاء المجلس البلدي ومسؤولي القطاعات المختلفة بالبدية ، ومع أعيان وحكماء ومشايخ البلدية ، كما عقد الوفد اجتماعا مع مسؤولى شركة الخدمات العامة بالبلدية .

واستمع الوفد خلال هذه الاجتماعات الى المشاكل والصعوبات التى تعانيها المنطقة والمتمثلة في نقص الامكانيات التى ادت الى تدني مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وكان الوفد الحكومي قد قام أمس بجولة في منطقتى البركت وايسين جنوب غرب ليبيا ، شملت عدد من المرافق الصحية ، والمدارس ، وفرع جهاز الحرس البلدي . وأطلع الوفد خلال الجولة والتي رافقهم فيها مسؤولى البلدية وأعيان وحكماء المدينة على هذه المرافق واحتياجاتها العاجلة والضرورية ليتسنى لها تقديم خدماتها للمواطنين كما عقدا اجتماعا مع عدد من حكماء وأعيان المنطقة .

. ...( وال -غات )....


الأكثر قراءة