وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

إذاعة غريان المحلية تحتفل بالذكرى 22 لتأسيسها .

تاريخ النشر (
2019-01-10 19:21:35
)

غريان 10 يناير 2019 ( وال ) - احتفلت إذاعة غريان المحلية بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيسها بحضور جميع العاملين بالإذاعة منذ افتتاحها سنة 1996 تحت إسم إذاعة الجبل الغربي المحلية .

  وقال مدير إذاعة غريان المحلية "محمد شمودة" ، لوكالة الأنباء الليبية - لقد وصلت الإذاعة إلى عامها الـــ ( 22 ) بمزيد من التنوع البرامجي الذي يتناول كل شؤون المجتمع ، مشيراً إلى أنها لسان حال المواطن ، وتغطي كافة المناشط المحلية داخل نطاق بلدية غريان .

ولفت إلى أن إذاعة غريان المحلية بمثابة "بيت العيلة" لكل قاطني مدينة غريان كون أثيرها ومنبرها الوحيد الذي يشتمل على العديد من البرامج الحوارية الاجتماعية ، والثقافية والسياسية الهادفة ، والنشرات الإخبارية ، محافظة على مهنية الإعلام في تناولها لكافة البرامج ، وبعيدة عن كل التجاذبات السياسية والجهوية طِيلة الأعوام الماضية ، وذلك بفضل جهود نخبة من المتميزين في كافة التخصصات من مذيعين ، ومعدي ومنفذي برامج ومحرري أخبار وإداريين .

وتخلل الحفل الذي نظم بمقر الإذاعة عديد الفقرات التي قُدمت في حلقة مباشرة عبر الأثير شارك فيها عدد من الإذاعيين جسدوا من خلالها حجم الأعمال التي تنفذها إذاعة غريان طيلة الفترة الماضية .

...( وال غريان ) ...

    الأكثر قراءة